draconiandesign.com

  • تهنئة نجاح ماجستير - ليدي بيرد
  • كتاب السلوك التنظيمي pdf
  • موعد مباراة السوبر الايطالي
  • مانشستر-سيتي | مصراوي

تضم جامعة القصيم نحو 35 كلية مختلفة في التخصص. للتعرف على أقسام الكلية، يُرجى الدخول على موقع الجامعة الرسمي. 6. جامعة تبوك يتطلب التخصص الأدبي 60% من الثانوية العامة مضاف إليهم 40% من درجة اختبار القدرات العامة بالنسبة للطلاب. بالنسبة للطالبات فيتطلب التخصص 40% من مجموع الثانوية العامة مضاف إليهم 20% من اختبار القدرات العامة، بالإضافة إلى 40% من درجة الاختبار التحصيلي. يتطلب التخصص العلمي 40% من مجموع الثانوية العامة، مضاف إليهم 20% من درجة اختبار القدرات العامة، إلى جانب 40% من درجة اختبار التحصيلي. تضم الجامعة 11 كلية مختلفة من أبرزهم كلية الطب والهندسة والشريعة والقانون. للتعرف على تخصصات الكلية بالتفصيل يمكنك الدخول على هذا الرابط.

عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة يتساءل الطلبة عن كم النسبه المطلوبه للقدرات والتحصيلي هذه السنة حيث كل جامعة لها حد أدنى للمجموع وفقاً لمعايير معينة، كما أن هناك بعض الشروط التي تضعها من أجل القبول. وتضم المملكة العربية السعودية عدد كبير من الجامعات المميزة التي بمختلف التخصصات التي يحتاج الطالب لدراستها، ومن خلال موسوعة يمكنك التعرف على النسبة المطلوبة للقدرات التي تتطلبها الجامعات التي تمكنك من اختيار الكلية المناسبة لك. كم النسبه المطلوبه للقدرات والتحصيلي 1440 1. جامعة الدمام التخصص العلمي يتطلب 30% من مجموع الثانوية العامة، إلى جانب 30% من اختبار القدرات العامة، بالإضافة إلى 40% من درجة الاختبار التحصيلي. التخصص الصحي: يتطلب 30% من مجموع الثانوية العامة، إلى جانب 30% من اختبار القدرات العامة، بالإضافة إلى 40% من درجة الاختبار التحصيلي. التخصص الهندسي يتطلب 30% من مجموع الثانوية العامة إلي جانب 30% من درجة اختبار القدرات العامة، بالإضافة إلى 40% درجة الاختبار التحصيلي. الجدير بالذكر أن جامعة الدمام تم تأسيسها في عام 1975، وتقع في المنطقة الشرقية، وتهدف إلى الجودة العالية في التعليم مع تزويد الطالب بكل الوسائل التي يحتاجها في التعلم.

شاشات النترا 2015

تأثير اليومية صورة جديدة

بالنسبة للطالبات فيكون المجموع عبارة عن 40% من الثانوية العامة مضاف إليهم 10% من اختبار القدرات العامة، بالإضافة إلى 40% من درجة اختبار اللغة الإنجليزية، إلى جانب 10% من درجة الاختبار التحصيلي. تقع جامعة أم القرى في مكة، وتضم نحو 24 كلية مختلفة بالإضافة إلى معهدين. يمكنك الدخول على موقع الجامعة الرسمي للتعرف على الكليات بالتفصيل. 4. جامعة الملك فيصل يتطلب التخصص الإدراي 60% من مجموع الثانوية العامة مضاف إليهم 40% من درجة القدرات العامة بالنسبة للطلاب. بالنسبة للطالبات: فيكون 30% من مجموع الثانوية العامة بالإضافة إلى 40% من درجة الاختبار التحصيلي، بجانب 30% من اختبار القدرات العامة. يتطلب التخصص العلمي 30% من مجموع الثانوية العامة، مُضاف إليهم 40% من درجة اختبار التحصيلي، إلى جانب 30% من اختبار القدرات العامة. تأسست تلك الجامعة عام 1975، وتضم نحو 15 كلية مختلفة من أبرزهم كلية الزراعة والحقوق والهندسة. يمكنك الدخول على موقع الجامعة الرسمي للتعرف على الكليات. 5. جامعة القصيم يتطلب التخصص الإداري 50% من مجموع الثانوية العامة مضاف إليهم 50% من درجة اختبار القدرات العامة بالنسبة للطلاب. بالنسبة للطالبات، فيتطلب 30% من مجموع الثانوية العامة مضاف إليهم 40% من درجة الاختبار التحصيلي، إلى جانب 30% من اختبار القدرات العامة.

  1. افضل المسلسلات الكورية 2017
  2. قرض عقاري الراجحي
  3. الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوابة التوظيف
  4. كافيه