draconiandesign.com

  • وزارتي | حركة النقل لمنسوبي وزارة الصحة
  • ننشر العطلات والاجازات الرسمية في مصر لعام 2016
  • الاجازات الرسميه في الاردن لعام 2017
  • الاجازات الرسمية 2010 relatif
  • بلاغ فقدان اقامة
  • الاجازات الرسمية 2012 relatif
  • البرمجة بلغة فيجول بيسك

عام ميلادي جديد ملئ بالإجازات والعطلات الرسمية في مصر، وهو عام 2018 فتتعدد الأعياد والإحتفلات في مصر والتي ينتج عنها اعتبارها يوم إجازة رسمية تعطل خلالها المصالح والإدارات الحكومية والخاصة عن العمل وتعتبر عطلة رسمية في المدارس والجامعات أيضاً، فمن الإجازات الرسمية ماهو ذو طابع ديني كالعيدين الأضحى والفطر وعيد الميلاد والقيامة ومنها طابع سياسي للإحتفال بمناسبة وطنية أو ذكرى الثورة وعيد النصر والإستقلال والتحرير وغيرها، ويكون من أبرز مظاهر الإحتفال بهذه المناسبات إعطاء العاملين في الدولة إجازة للترويح عن النفس والعودة للعمل بجد ونشاط. والإجازات الرسمية التي نذكرها في هذا الصدد هي بخلاف يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع الذي يعدان أيام عطلة في الكثير من القطاعات التي تعتبر يوم السبت عطلة رسمية، ويتقاضى العامل أجره كاملاً خلالها دون نقصان، كذلك قد ينشأ مناسبة ما يصدر نتيجة لها مجلس الوزراء قراراً بالإجازة الرسمية كما حداث العام الماضي خلال إجازتي السادس من أكتوبر والمولد النبوي اللذين تصادفا خلال العطلة الرسمية يوم الجمعة فتقرر اعتبار يوم الخميس السابق إجازة رسمية بدلاً من يوم الجمعة. وهناك بعض الإحتفلات التي لا تعتبرها الدولة إجازة رسمية سواء كانت احتفالات دينية أو سياسية كعيد رأس السنة الميلادية وعيد الأم وغيرها، فتُلزم العمل في هذه الأيام دون اعتبارها إجازة رسمية، الجدول التالي يبرز بوضوح الإجازات الرسمية خلال العام الجديد 2018، والتي يصل عددها إلى قرابة الخمس عشر يوماً.

يستقبل المسلمون موعد عيد الاضحى بالفرح والسرور ولقاء الأهل والأحباب. هذا وستكون اجازة عيد الاضحى 2020 الامارات من 9 ذو الحجة إلى 12 ذو الحجة أي 4 أيام للقطاع الحكومي وللمدارس والجامعات ولشركات القطاع الخاص، الموافق يوم الجمعة 31 يوليو إلى يوم الأحد 2 أغسطس. الأحد، 23 أغسطس – رأس السنة الهجرية وهو تاريخ الأول من محرم من كل عام من السنة أو العام الهجري، حيث يحتفل المسلمون بالتقويم الإسلامي الذي وضعه الخليفة العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه ليكون ذكرى لحدث مهم في حياة المسلمين وهو هجرة الرسول الله صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة. هذا وتقرر أن تكون اجازة راس السنة الهجرية 2020 للعام 1442 في الوزارات والجهات الاتحادية للدولة في اليوم الأول من شهر محرم كعطلة محددة ضمن قائمة الاجازات الرسمية الامارات 2020. الخميس، 29 أكتوبر – اجازة المولد النبوي 2020 قبل الحديث عن عطلة المولد النبوي 2020 الامارات سنحدثكم عن مناسبة المولد النبوي، هو يوم مولد رسول الله محمد بن عبد الله والذي كان في 12 ربيع الأول، حيث يحتفل به المسلمون في كل عام في بعض الدول الإسلامية ليس باعتباره عيدًا بل فرحة بولادة نبيهم رسول الله صلى الله عليه وسلم.

الاجازات الرسميه في الكويت 2017

الاجازات الرسميه الامارات 2017

الاجازات الرسمية 2010 relatif

Public Holiday Database ◀ Webmasters can also download some free XML files. Free XML Files ◀ FYI Hols [holz] Plural noun: British informal word for holidays. DB [dee bee] Technology: database. Hols DB The public holiday database. Email

كيفية كتابة الايميلات الرسمية