draconiandesign.com

الجنسية: أميركي، فلسطيني بلد الإقامة: الولايات المتحدة الأميركية، فلسطين السيرة الذاتية: رجل أعمال فلسطيني أميركي. وهو المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة "فاروق سيستمز" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 1986 في الولايات المتحدة الأميركية. كما أنه الممثل الخاص والمستشار للشؤون الدولية في "جامعة الدفاع الوطني" منذ يونيو (حزيران) 2018. شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "فاروق سيستمز"، وكان عضواً في "لجنة العمل الأميركية في فلسطين". وﻋﻤﻞ مدرساً للغة الإنجليزية في فلسطين، بالإضافة إلى عمله في "وزارة الصناعة والتجارة والتموين" ﻓﻲ الأردن لمدة سنة. لديه 23 براءة اختراع مسجلة تحت اسم شركة "فاروق سيستمز"، حيث كان أول من ابتكر صبغة طبيعية خالية من مادة "الأمونيا"، وأول من ابتكر مكواة سيراميك لتصفيف الشعر، وأول من استخدم الحرير والسيراميك في منتجات تصفيف الشعر، وأول من استخدم تكنولوجيا الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء "ناسا" في تصميم معدات تسريح الشعر وتجفيفه. نال عدة جوائز، منها: "جائزة رجال الأعمال العرب الأميركان" عام 2004، و"جائزة مهاجر العام" من "جامعة هيوستن" في العام ذاته. حاصل على دكتوراة فخرية في الجمال من "جامعة سيو كيونغ" في جمهورية كوريا.

تك بيت

وكما هو الحال في الطراز السابق، تستخدم باجيرو سبورت 2020 محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2. 4 لتر يولد قوة قدرها 178 حصان و430 نيوتن. متر من عزم الدوران الموجه إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وبدأت شركة ميتسوبيشي بالفعل في بيع باجيرو سبورت المحدثة في تايلاند؛ حيث يتم تصنيع سيارات الـ SUV متوسطة الحجم في المصنع في لايم تشابانج.

مخطط بيت شعبي

تصميم محطات

تصميم واجهة

  1. تصميم دوائر
  2. بيت دعارة في لبنان
  3. تجميعة كمبيوتر للالعاب 3000
  4. دراسة تصميم

تصميم خرسانة

ساعة فيت بيت تحميل لعبة بيت الموت

وكانت قد أوكلت أعمال الإنشاءات إلى كونسورسيوم يضم شركات سعودية ومصرية ودولية، ورصدت ميزانية بتكلفة إجمالية تصل إلى 3 مليارات دولار، وسيكون العمال والقائمين على المشروع من المصريين حصرا مما سيوفر فرص عمل لعشرات الآلاف في مصر، لكن تم رفض المشروع من قبل السفير الإسرائيلي لاعتقاده بأن مثل هذا المشروع سيؤثر بشكل سلبي على الممر البحري في مضيق تيران. اختراق شرم الشيخ وفى عام 2007 سربت تقارير إعلامية حول رفض مبروك للمشروع خشية اختراق "شرم الشيخ"، بالإضافة إلى انتهاك اتفاقية "كامب ديفيد" مع دولة الاحتلال. وبرر مبارك رفضه إلى أن اختراق الجسر لمدينة شرم الشيخ معناه إلحاق الضرر بالعديد من الفنادق والمنشآت السياحية وإفساد الحياة الهادئة والآمنة هناك مما يدفع السياح إلى الهروب منها وهو ما قال إنه لن يسمح به أبدًا. وكان يهدف المشروع إلى إيقاف نزيف الدم على طريق الحج البري بين مصر والسعودية والذي يذهب العشرات سنويا ضحايا له بالإضافة إلى تأمينه راحة أكبر لعشرات آلاف الحجاج والمعتمرين من ناحية اختصار الوقت الذي تستغرقه الرحلة حاليا، والحد من استخدام العبارات في عملية النقل ما سيقلل من المخاطر التى تتعرض لها العمالة المصرية المتنقلة بين البلدين.

بيت التمويل العربي