draconiandesign.com

والوظائف المتاحة المطروحة في بوابة " أجير" الإلكترونية: فراش، مقدم قهوة، مقدم طعام، عامل تنظيف مبان عامة، عامل عادي، عامل شحن وتفريغ، عامل مطبخ، فني كهرباء، سباك، فني تكييف، تشغيل وصيانة، سائق سيارة عمومي، سائق سيارة نقل صغيرة، سائق شاحنة، كاتب إدخال بيانات، منقذ، مترجم، مدير مخازن (مستودعات)، فني حاسب آلي، موظف إداري، كاتب توظيف، مرشد ديني، مرشد سياحي عام، كاتب استقبال عام، محاسب عام، مدقق حسابات، أمين مخزن، مطوف، مصور صحفي، ضابط علاقات عامة، صحفي، محرر صحفي، مراقب صحي، خطاط ورسام، طباخ، سكرتير، مساعد إداري، مبرمج حاسب آلي، إداري قواعد بيانات، كاتب إداري عام، مصمم عرض، لحام كهرباء عام، لحام كهرباء، محاسب زبائن، فني إلكتروني اتصالات، مهندس كهربائي صيانة، دهان مبان، زمزمي، سباك عام، مشرف نظافة، حارس، ضابط اتصال، عامل اختصاصي تسويق، مندوب مبيعات. "سبق" تعرض وظائف الحج المؤقتة ببوابة "أجير" الإلكترونية سبق 2016-08-22 22 أغسطس 2016 - 19 ذو القعدة 1437 12:17 AM وفَّرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من الوظائف بموسم الحج في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، مع الأفراد من المواطنين والوافدين المقيمين على أرض المملكة بصفة نظامية عبر بوابة "أجير" الإلكترونية، لتوفير سوق إلكتروني لعرض وطلب الوظائف.

وظائف شاغرة في جدة

وكيل وزارة الحج لشؤون الحج يجتمع بوفدي شؤون حج تنزانيا والفلبين مكة المكرمة 15 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 25 يناير 2016 م اجتمع وكيل وزارة الحج لشؤون الحج الدكتور حسين بن ناصر الشريف، بمقر الوزارة بمكة المكرمة اليوم, بوفد شؤون حج جمهورية تنزانيا برئاسة الأمين التنفيذي لإدارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالله طالب عبدالله. كما اجتمع الدكتور الشريف اليوم, بوفد شؤون حج جمهورية الفلبين برئاسة معالي وزير المفوضية الوطنية لشؤون المسلمين والمديرة التنفيذية ياسمين بشران لاو. وجرى خلال الاجتماعين مناقشة الخدمات المقدمة لحجاج تنزانيا والفلبين لحج هذا العام 1437هـ, وبحث الترتيبات والإعداد لاستقبال وفود بيت الله الحرام وتقديم أفضل الخدمات لهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة. ونوه وكيل وزارة الحج لشؤون الحج خلال الاجتماع, بفعالية المسار الإلكتروني الذي تحرص الوزارة على تنفيذه في حج هذا العام 1437هـ بعد أن اثبت تحقيق نقلة نوعية في خدمات الحجاج في الأعوام الماضية. وشدد على أهمية التقيد والالتزام بالبرامج التي أعدتها وزارة الحج ومنها الاستمرار في توعية الحجاج قبل قدومهم إلى المملكة وإتباع برامج التفويج ومواعيده على جسر الجمرات وتوثيق عقود إسكان الحجاج في المساكن المرخصة من الجهات ذات العلاقة.

وظائف شاغرة في اربيل

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحث المنشآت على المبادرة بالتسجيل وفَّرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من الوظائف بموسم الحج في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، مع الأفراد من المواطنين والوافدين المقيمين على أرض المملكة بصفة نظامية عبر بوابة "أجير" الإلكترونية، لتوفير سوق إلكتروني لعرض وطلب الوظائف. وأشارت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر بوابة "أجير" الإلكترونية أن البوابة يتم من خلالها توفير سوق "عرض وطلب" للوظائف، يجمع المنشآت العاملة في خدمات الحج في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة بالأشخاص من المواطنين أو الوافدين المقيمين على أرض المملكة بصفة نظامية، الراغبين بالعمل خلال موسم الحج، بحيث تعرض تلك المنشآت الوظائف الشاغرة لديها خلال موسم الحج على هذه البوابة، ويستعرض الباحث عن العمل تلك الوظائف واختيار الوظيفة أو الوظائف المناسبة له من الوظائف المعروضة، أو يبحث عن عمل خلال تلك الفترة بالتسجيل في قائمة طالبي العمل في البوابة، وبعدها تختار المنشأة الشخص المناسب لشغل وظيفتها من بين الأشخاص الراغبين في شغلها أو من بين الأشخاص المسجلين في الباحثين عن العمل. وقالت الوزارة إن المستفيدين منها جميع الشركات والمؤسسات المصرح لها من قبل وزارة الحج ووزارة العمل وغيرها من الجهات المعنية للعمل خلال موسم الحج في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة وجميع الباحثين عن عمل مؤقت خلال موسم الحج سواءً من المواطنين أو الوافدين المقيمين على أرض المملكة بصفة نظامية، حيث يشترط أن يكون المقيم على رأس العمل لدى منشأة مسجلة، وأن يوافق صاحب العمل الأصلي أو من هو مسجل عليه في الإقامة.

وظائف في البصرة 2016

  1. وظائف الاطفاء في ارامكو
  2. تحليل العمل
  3. وظائف للبنات في القاهرة
  4. وظائف منظمات في اليمن
  5. العاب تنزيل على الكمبيوتر
  6. وظائف it في قطر
  7. وادي الذئاب الجزء الاول الحلقة 1 كاملة - video dailymotion
  8. وظائف في سلطنة عمان
  9. وظائف في شركة ادوية
  10. وظائف في السعودية للاجانب

وظائف شاغرة في الصحافة

وظائف في اربيل 2016

أمير مكة يعلن في المؤتمر الصحفي نجاح خطط موسم حج 1437

أعلنت شركات الحج والعمرة تأمين قرابة 2500 وظيفة موسمية للنساء خلال موسم الحج المقبل، حيث شرعت في استقبال طلبات التوظيف عبر المواقع الإلكترونية لقرابة 240 شركة حج في خطوة أولية لتنظيم عمل المرأة في تلك الشركات خلال موسم الحج. وكشف بحسب “عكاظ” عضو الغرفة التجارية في مكة المكرمة ورئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة الأسبق سعد جميل القرشي أن الوظائف المخصصة للنساء تختص بالإشراف على الأقسام النسائية في مخيمات الحجاج في المشاعر المقدسة، وهي وظائف لها خصوصية كاملة وتستمر زهاء 15 يوما، مشيرا إلى أن الرواتب المحددة تبدأ من 3 آلاف ريال إلى 10 آلاف ريال. وبين القرشي أن كافة الشركات، والتي يبلغ عددها 240 شركة حج تحتاج كل شركة من 10 إلى 15 موظفة للقيام بالإشراف على الأقسام النسائية، لذا قررت كافة الشركات إعلان وظائف الحاجة، عبر مواقعها الإلكترونية، وسيتم إعلان قبول المتقدمات بعد شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن هذه الوظائف موسمية وتتطلب مستويات مختلفة من المؤهلات، تبدأ من المرحلة الجامعية، وتنتهي بالأميات اللاتي لا يحملن شهادات تعليمية.

وظائف في الحج 14370
  1. تويتر بث مباشر للمباريات
  2. مواضيع دورة تدريبية
  3. خريطة العراق
  4. ناصر القطامي امام
  5. حجج الاستحكام 1438